الرئيسية > عن الشركة> التجديد وأفضل الممارسات العملية

"الإبتكار أمر ضروري لمواجهة التحديات الكبرى في العالم اليوم" -- مذكرة من الرئيس

الموضوع : الإبتكار و التنوع

إننا في جيبك نقوم بتعريف الإبتكار ببساطة على أنه "تفعيل إبداع المرء لتمكين الشركة من تحقيق رؤيتها وغاياتها وأهدافها" والتنوع على أنه "قدرة الشخص على تحقيق نتائج في مجالات أخرى غير مجال تخصصه".

لقد رأينا جيبك تنمو على مر السنين، وأحد العناصر الرئيسية لهذا النجاح كان مهارة موظفيها. ومع ذلك، و للحفاظ على القدرة التنافسية في هذه البيئة العالمية المليئة بالتحديات، فإنه لا بد لنا من تحريك الزخم الذي نمتلكه وفقاً للأخلاقيات العالمية للبيئات النامية. وأحد هذه القطاعات المهمة هو الإبتكار، فالإبتكار اليوم هو أمر ضروري لمواجهة التحديات الكبرى في العالم.

لا يمكننا أن نكون شركة مبتكرة إذا إستمر أفرادنا بالتفكير بالطريقة نفسها، والقيام بنفس الأشياء، وكانوا نتاج لنفس البيئة. إننا نعتقد اعتقادا راسخا أنه إذا كان الناس يفكرون بأسلوب مختلف، ولديهم خبرات حياتية مختلفة، ويتقاسمون أفكارهم ويعملون معا ، فإن ذلك سيفرز نتائج مذهلة .

من هذا المنطلق فإننا نطلب من جميع المدراء والمشرفين تطوير موظفيهم بالطريقة التي تؤهلهم ليكونوا أصحاب مهارات متعددة وقادرين على التعامل مع المهام والواجبات المتنوعة . وسوف يمكننا ذلك من استثمار مواهبهم غير المستغلة، وزيادة تعزيز تنميتها، وجعلها أكثر تنوعا وكذلك تحسين فاعلية أدائها.

يرجى تذكر، أنه ليس هناك ما هو أكثر أهمية بالنسبة لنا ولنجاحنا في المستقبل من جذب وتطوير والمحافظة على أفضل المواهب و ذلك من أجل تحقيق رؤيتنا وأهدافنا. دعونا نعمل معاً بهدف جعل موظفينا مبتكرين ومتنوعين.

مع أطيب التحيات

دكتور عبدالرحمن جواهري
الرئيس

اخلاء مسؤولية ملف تعريف الارتباط (الكوكيز): 
يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) والتقنيات الأخرى المشابهة لتخزين معلومات معينة لتزويدك بتجربة تصفح أفضل وأسرع وأكثر أمانًا. بالنقر على قبول أو متابعة تصفح موقعنا على الانترنت، فإنك تقر بأنك قد قرأت وفهمت سياسة الخصوصية و سياسة ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) الخاصة بنا وأنك موافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

Home > OUR COMPANY> Innovation & Best Practices

"Innovation is necessary to solve the major challenges in the world today" - A memo from our President

Subject:  Innovation and Diversity

Img.jpgAt GPIC we simply define Innovation as “putting one’s creativity into action to enable the company to achieve its vision, goals and objectives” and Diversity as “the ability of a person to deliver in areas other than his area of expertise”.

We have seen GPIC grow over the years and one of the key elements to this success has been the talent of its employees. However, to remain competitive in this very challenging global environment we have to shift our momentum in line with the global ethics of developing environments. One of these important segments is innovation. Innovation is necessary to solve the major challenges in the world today.

We cannot be an innovative company if our people think the same way, do the same things, and are a product of the same environments. We strongly believe that if people who think differently, who have different life experiences, and who share their ideas and work together, amazing results will follow.

Keeping this in view we would request all the Managers and Superintendents to develop their staff in such a way that they are multi-skilled and can handle diverse functions and assignments. This will enable us to exploit their untapped talents, further enhance their development, make them more versatile and improve their effectiveness.

Please remember, nothing is more important to us and to our future success than attracting, developing and retaining the very best talent to achieve our vision and goals. Let us work together with an aim to make our employees innovative and diverse.

Best regards

Dr.Abdulrahman Jawahery
President